صدى الزواقين Echo de Zouakine
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجو منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا ...اذا لم تكن قد تسجلت بعد نتشرف بدعوتك للتسجيل في المنتدى.

موسوعه الأثاث المكتبي (روعه)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

موسوعه الأثاث المكتبي (روعه)

مُساهمة من طرف جودي إبراهيم في الأحد 19 يونيو 2011 - 15:17

من منا بدأ تأثيث وفرش مكتبة وشركتة وهو يعرف كل مايريد
بتنظيمك أحتياجاتك تستطيع توفير الكثير من الوقت والجهد والراحة أيضاً
لذلك فكرت في طرح موضوع عن كل مايحتاجة اي مكتب
شركة
أو حتي بيت مصري من الأثاث المكتبي



مكاتب
تحتاج أن تحدد منها أحتياجاتك بشدة لذلك امنح نفسك الوقت الكافي لتحصل منها علي ماتريد



غرفة أجتماعات
هي مركز مشرف عندما تحضر لحدث ضخم ،ستحتاجها بكل تأكيد



مكتب مدير
تعتبر النظرة الأولي من عميلك،موكلك زائرك إلي مكتبك هي التعارف الأول بينك وبينة فمكتبك يعبر عنك بشكل كامل




وحدات تخزين ملفات
فكر كم من الوقت والجهد يمكن توفيرهم بحفظ ملفاتك بشكل صحيح ،هل فكرت ايضاً في جعل وحدات تخزين الملفات هي جزء لا يتجزاء من الديكور ،نقطة قوة وليس نقطة ضعف









كرسي مدير
ستحتاج ان يمنحك الراحة الكاملة اثناء عملك فمن راحتك الكاملة تستمد ثقتك بنفسك كمدير





غرف أجتمعات
عندما تقرر أن تخلق حدث ضخم فأنك ستحتاج لآن ترتب مكان يستوعب الضخامة ويثير الأعجاب لذلك خذ وقتك كاملاً في التفكير



مكتب كمبيوتر
غني عن التعريف لذلك تحتاج أن تتمعن فيما تريد فهو متنوع ومتعدد , وقطعه فنية ممتازة






كرسي
تمنح الراحة الكاملة , حرية العمل دون تقيد



مكتب أستقبال
أجعلها محط أنتظار وراحة لكل من يأتي لزيارتك أو التعامل معك ،فقط تذكر انهم قد يقضون وقت طويل لذلك أمنحهم المتعه اثناء ذلك

وررك أستيشن
موفرة للمكان , والجهد ، وسهولة التواصل العملي بين الموظفين



أماكن أنتظار
فكر جيداً فهي تستحق ان تمنحها كل ماتستطيع


في النهاية اقول تابعوا القادم من مواضيعي
وتذكروا للمزيد زوروا
بيوت مصر لكل بيت في مصر
وللتواصل عبر الفيس بوك

بيوت مصر

جودي إبراهيم

انثى عدد الرسائل : 17
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 17/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى