خدمة ستخلص المواطن من مشاق كثيرة ومتنوعة
صفحة 1 من اصل 1
خدمة ستخلص المواطن من مشاق كثيرة ومتنوعة
الكشف عن تعويضات المؤمنين في الصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي على موقع بالأنترنيت
أضحى بإمكان المؤمنين في الصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي
الإطلاع على مسار تعويضات ملفات مرضهم عبر إطلاق خدمة إلكترونية جديدة في
موقع الصندوق.
ويستفاد من بلاغ صحفي للصندوق أن هذه الخدمة تهم أكثر من
مليون و171 ألف مؤمن أي ثلاثة ملايين و200 ألف مستفيد ممن أصبح بإمكانهم
الاطلاع على تطور معالجة ملفاتهم المرضية المودعة لدى التعاضدية
والتعويضات المستحقة لفائدتهم والتاريخ المرتقب للتوصل بها سواء عبر
التحويل البنكي أو الحوالة البريدية الالكترونية.
ويبين كشف التعويضات
بالتفصيل مساهمة كل من نظام التأمين الإجباري للمرض الذي يدبره الصندوق
الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي والتغطية التكميلية التي تسهر عليها
التعاضديات في المبلغ الإجمالي للتعويض . كما أتاح الصندوق لمؤمنيه فرصة
التعرف على وضعيتهم الإدارية وتحيينها عند الضرورة.
وذكر نفس المصدر أن
الخدمات الالكترونية الجديدة ستجنب المؤمنين التردد على مصالح الصندوق
والتعاضديات وكذا مكاتب البريد للاستفار على وضعية ملفات المرض والتعويضات
المرتقبة لصالحهم. كما ستمكن من تفادي عرقلة ولوج المؤمنين للعلاج جراء
عدم تحيين وضعيتهم الإدارية اتجاه الصندوق.
وأفاد بلاغ الصندوق أنه
يستعد لإطلاق خدمات أخرى موازية على موقعه الإلكتروني قصد تحسين وتطوير
الخدمات لفائدة المؤمنين والذي يشكل إحدى ركائز مخطط العمل الاستراتيجي
2006 ـ 2009 التي مكنت من تقليص آجال تعويض المؤمنين وإحداث 5 مندوبيات
جهوية وتوسيع دائرة الثالث المؤدي وتبسيط المساطر بشراكة مع المستشفيات
العمومية والخاصة ومراكز تصفية الدم وإعادة النظر في مساطر وأنظمة تدبير
التأمين الإجباري عن المرض التي يدبرها الصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط
الاجتماعي.
وللاطلاع على الخدمة الجديدة يمكن ولوج موقع الصندوق www.cnops.org.ma .
25/9/2008
أضحى بإمكان المؤمنين في الصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي
الإطلاع على مسار تعويضات ملفات مرضهم عبر إطلاق خدمة إلكترونية جديدة في
موقع الصندوق.
ويستفاد من بلاغ صحفي للصندوق أن هذه الخدمة تهم أكثر من
مليون و171 ألف مؤمن أي ثلاثة ملايين و200 ألف مستفيد ممن أصبح بإمكانهم
الاطلاع على تطور معالجة ملفاتهم المرضية المودعة لدى التعاضدية
والتعويضات المستحقة لفائدتهم والتاريخ المرتقب للتوصل بها سواء عبر
التحويل البنكي أو الحوالة البريدية الالكترونية.
ويبين كشف التعويضات
بالتفصيل مساهمة كل من نظام التأمين الإجباري للمرض الذي يدبره الصندوق
الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي والتغطية التكميلية التي تسهر عليها
التعاضديات في المبلغ الإجمالي للتعويض . كما أتاح الصندوق لمؤمنيه فرصة
التعرف على وضعيتهم الإدارية وتحيينها عند الضرورة.
وذكر نفس المصدر أن
الخدمات الالكترونية الجديدة ستجنب المؤمنين التردد على مصالح الصندوق
والتعاضديات وكذا مكاتب البريد للاستفار على وضعية ملفات المرض والتعويضات
المرتقبة لصالحهم. كما ستمكن من تفادي عرقلة ولوج المؤمنين للعلاج جراء
عدم تحيين وضعيتهم الإدارية اتجاه الصندوق.
وأفاد بلاغ الصندوق أنه
يستعد لإطلاق خدمات أخرى موازية على موقعه الإلكتروني قصد تحسين وتطوير
الخدمات لفائدة المؤمنين والذي يشكل إحدى ركائز مخطط العمل الاستراتيجي
2006 ـ 2009 التي مكنت من تقليص آجال تعويض المؤمنين وإحداث 5 مندوبيات
جهوية وتوسيع دائرة الثالث المؤدي وتبسيط المساطر بشراكة مع المستشفيات
العمومية والخاصة ومراكز تصفية الدم وإعادة النظر في مساطر وأنظمة تدبير
التأمين الإجباري عن المرض التي يدبرها الصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط
الاجتماعي.
وللاطلاع على الخدمة الجديدة يمكن ولوج موقع الصندوق www.cnops.org.ma .
السعدية الجبلية- عدد الرسائل : 524
العمر : 59
تاريخ التسجيل : 31/08/2006
مواضيع مماثلة
» دار المواطن-الزواقين
» هموم المواطن المغربي
» إطلاق خدمة MMS متطورة على iPhone
» خدمة: المسافرون من سيدي رضوان إلى مدينة القنيطرة سلا الرباط او العكس .( دكان)
» 'غوغل' تطلق خدمة جديدة تتحدى بها 'فايسبوك' و'سكايب'
» هموم المواطن المغربي
» إطلاق خدمة MMS متطورة على iPhone
» خدمة: المسافرون من سيدي رضوان إلى مدينة القنيطرة سلا الرباط او العكس .( دكان)
» 'غوغل' تطلق خدمة جديدة تتحدى بها 'فايسبوك' و'سكايب'
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى