صدى الزواقين Echo de Zouakine
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجو منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا ...اذا لم تكن قد تسجلت بعد نتشرف بدعوتك للتسجيل في المنتدى.

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

صدى الزواقين Echo de Zouakine
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجو منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا ...اذا لم تكن قد تسجلت بعد نتشرف بدعوتك للتسجيل في المنتدى.
صدى الزواقين Echo de Zouakine
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الأهمية الإستراتيجية للتسويق في ظل تحديات بيئة الأعمال الراهنة

اذهب الى الأسفل

الأهمية الإستراتيجية للتسويق في ظل تحديات بيئة الأعمال الراهنة Empty الأهمية الإستراتيجية للتسويق في ظل تحديات بيئة الأعمال الراهنة

مُساهمة من طرف izarine السبت 18 أبريل 2009 - 8:13

الملخص: يهدف هذا المقال من جهة إلى بلورة إشكالية التسويق التي تواجه المؤسسة الاقتصادية عموما والجزائرية كجزء منها على وجه الخصوص، وذلك في ظل العولمة والتحديات المعقدة والمتشابكة لبيئة الأعمال الراهنة، ومن جهة أخرى، وبالارتكاز على محاولة تشخيص مختلف هذه التحديات الممثلة أساسا في جملة عوامل كعولمة المنافسة والاحتكارات والتكتلات الاقتصادية المختلفة إلى جانب المرتكزات الجديدة للتنافس، فهو يسعى إلى رسم معالم لإستراتيجية تسويقية ناجعة وفعالة في مواجهة هذه التحديات، وذلك فضلا عن تسليط الضوء على الأهمية الإستراتيجية للتسويق وإبراز مكانته بالنسبة للمؤسسة الاقتصادية.

للمزيد....
izarine
izarine

ذكر عدد الرسائل : 1855
العمر : 65
Localisation : khémissat
Emploi : travail
تاريخ التسجيل : 03/08/2006

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى